أسرار صياغة المحتوى وفن كتابة الإعلانات

Categories: marketing
Wishlist Share
Share Course
Page Link
Share On Social Media

About Course

عندما تتعلم الكوبي رايتنج (Copy Writing) سوف تعرف كيف تقوم بصياغة محتوى إعلانى فعال لحث القارئ على إتخاذ إجراء Call to Action بسرعة ودون تردد، مثل النصوص الفعالة التي تراها في إعلانات فيسبوك Facebook Ads أو نصوص إعلانات جوجل Google Ads أو النصوص التي تكتب فى وصف الفيديوهات على اليوتيوب.

أما عندما تتعلم الكونتنت رايتنج (Content Writing) ، فسوف تعرف كيفية صياغة المحتوى بكل أشكاله سواء كان مقروء (مقالة/بوست/صفحة هبوط) أو مرئى (صور/تصميمات الجرافيك/فيديو)، والهدف أيضًا هو جذب الجمهور للتفاعل مع المقالة أو البوست أو الفيديو ليؤدى ذلك في النهاية إلى تحقيق هدف تسويقى.

بالإضافة إلى كون تلك المهارات مهمة جدا لكل من يعمل في مجال التسويق الإلكترونى إلا أنها تعتبر من المهارات المستقلة المطلوبة جدًا في سوق العمل.

Show More

What Will You Learn?

  • قمع التسويق ونموذج آيدا
  • رحلة المشترى والفرق بين التسويق والمبيعات
  • تقسيم السوق B2B STP Model
  • تقسيم السوق B2C Marketing Persona
  • تطبيق عملى على بناء شخصية العميل
  • استيراتجيات التسويق المستخدمة فى كتابة المحتوى Marketing Strategies
  • المشاعر العشرة المحفزة على قرار الشراء وصياغتها داخل الإعلان
  • العوامل السبعة لكتابة عنوان خطاف
  • عشرون نموذج لكتابة العناوين الخطافة
  • كيف تكتب مقدمة الكونتنت أو الكوبى رايتنج
  • أمثلة على كتابة المقدمات وتصحيح الأخطاء التى يمكنك الوقوع فيها
  • كتابة الجسم والملخص للكوبى رايتنج أو الكونتنت
  • الطريقة الرئيسية النمطية للكتابة
  • أمثلة على الطريقة الرئيسية النمطية
  • المحفزات الدافعة لعمل لايك وكومنت وشير
  • نموذج SOS-R لكتابة القصة
  • طلب الإجراء وصفحة الهبوط
  • كيف تكتب طلب إجراء CTA يحقق أعلى مبيعات (أو تحويلات)
  • والمزيد المزيد...

Course Content

Student Ratings & Reviews

No Review Yet
No Review Yet